في الجزء العلوي من ذلك سوف يرغبون في أي مكان


يقول ستيرن: "علاوة على ذلك ، سيرغبون في أي مكان من 20 ألف دولار إلى 120 ألف دولار أو الكثير". "في الوقت الحالي ، هناك عدد من الخيارات التي نوفرها هي مركز هذا الاختلاف. قد يتكلف التعريب الخاص باللعبة التي تحتوي على عشرة آلاف كلمة ما يقرب من 2000 دولار ، والذي يوازن بدقة إلى حد ما. إن تعريب لعبة ذات مائة ألف + كلمة يعد دعوة كبيرة إلى خلق من منظور تحليل المخاطر ".

ثم هناك ترقية. تمشيا مع ستيرن ، سوف تختلف أسعار النقل إلى حد كبير. بالنسبة للمنفذ الأقل تعقيدًا ، فأنت تنظر إلى بعض الآلاف من العملات الخضراء لكل منصة ، ولكن في المتوسط ​​، فإن الشيء الذي يقترب من 10 آلاف دولار هو "كومة كبيرة بلا شك ، لا سيما إذا كان الإصلاح مطلوبًا". قامت Dangen بالتسلية مؤخرًا منصة العمل الخاصة بـ Bombservice's Momodora: Reverie تحت ضوء القمر ، والتي أخبرتني أنها حققت نتائج جيدة وفقًا لمعاييرها.

يقول جبل جود في دانجن: "إنها تخطط لتبدو منخفضة إلى حد ما ، ومع ذلك فإننا مع ذلك نميل إلى محاولة أن نكون اقتصاديين بقدر الإمكان ، نود أن تبيع لعبة خمسة آلاف وحدة حتى". "لذلك ، قد تكون 10 آلاف وحدة نجاحًا جيدًا للولايات المتحدة الأمريكية. شيء أعلى من ذلك يسمح للولايات المتحدة الأمريكية بمحاولة القيام بأشياء أكبر وأعلى ، مثل تمويل الكثير من الألقاب المستقلة في المستقبل."

مثل معظم الناشرين ، تقوم Dangen بتحصيل أموال من مبيعات الألعاب التي تنشرها. ويوضح ستيرن أن هذا هو النهج الوحيد ، مضيفًا أنه لا يشعر بأنه على صواب فيما يتعلق بشحن المطورين واحدًا تلو الآخر لكل خدمة فردية تقدمها Dangen ، سواء كان ذلك دعمًا أم لا ، أو تعريبًا أو ترقية.

يقول ستيرن: "أنا أختار أن أكون ضمن العمل وأربح المبيعات التي تدفع فواتيرنا وإطعام أسرتي". "يجعلني أشعر أنني أشعر بأننا جميعًا جزء من فريق متطابق. هذا سيعني أنه حتى يتم شحن الألعاب لا نربح شيئًا عليها. وإذا لم تبيع الألعاب جيدًا ، فهذا يشير إلى أن فريقًا حقيقيًا حقًا ضرب المال للشركات.

"عندما تكون فريقًا صغيرًا مستقلًا ، فإنك تلاحظه بالفعل ؛ إنه مختلف تمامًا عن العمل لدى شركة عملاقة. بعض الناشرين يناقشون ذلك عن طريق الكثير من الألعاب اللغوية على أمل أن يكون المرء قد حقق نجاحًا كبيرًا ، بينما يعمل الآخرون كإصدارات حشو تعطي عازلة للأموال إلى أن يحالفهم الحظ ، هذا بالإضافة إلى ذلك لا يتماشى مع ME على المستوى الأخلاقي ".

هذا هو الخطر الذي خططت له Dangen للتسلية منذ نشأة الشركة ، كما يقول ستيرن. إنه يفضل وفرة أن يأتي رجل الدين بكثافة ، وهو متخصص في مجموعة أصغر من الألعاب ويدفع هؤلاء بشدة لمحاولة زيادة ما سيحققونه ، من خلال الترويج الفعال واكتساب ثقة المشجعين. يقوم ستيرن وعضو آخر في المؤسسة ، نيان راماشاندران ، بفحص دقيقتين إلى عدد قليل من الملاعب من المطورين كل يوم. الكثير من هذه الملاعب تجد نفسك غير متطابق مع حافظة Dangen ، فعل مجرد بعض من الأفكار الذكية. يأمل ستيرن أن يكون دقيقًا بدرجة كافية بحيث يثق المشجعون بجميع ألعاب Dangen Entertainment لتكون ذات عيار دقيق خلال فترة طويلة من الزمن.

لأن Dangen يختار أن يختار على بعض الألعاب اختيار في وقت واحد ، فإنه يشير إلى أن إنشاء كل العد. واحدة من بين الطرق "الأسهل" لتعظيم إمكانات المبيعات من خلال العلاقات العامة الجيدة والحصول على محارب قديم محبوب في التجارة ارتكب لعبتك. كونه يقع في الغالب خارج اليابان يسمح للعاملين في مجال الترفيه Dangen بمحاولة القيام بذلك ببساطة ، من خلال الوصول إلى المواهب اليابانية المشهورة مثل الموسيقي Yuzo Koshiro لمعرفة العلاقات هي المفتاح هنا ، لأنهم يتمتعون بكمية كبيرة من الخدمات أن Dangen يوفر.

يقول ماونت جود: "إنه يسمح للولايات المتحدة الأمريكية بزيادة العلاقات العامة إلى الحد الأقصى بينما تحفز المبدع بدوره". "إنها طريقة جيدة لتخفيض الأسعار وتأكيد أن لدى المطور والناشر احتمالًا حقيقيًا لكسب بعض الإيرادات القوية. نميل إلى ذلك في الواقع يمكننا أيضًا تقديم بعض التمويل والتحدث مع المطور بخصوص ما إذا كانت ستستقر ماليًا داخل من شهر إلى شهرين عند إطلاق الألعاب الرياضية قبل أن تتاح المدفوعات من أصحاب المنصات على المبيعات الرياضية. نود أن نساعد أينما أردنا. "
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق