من الصعب تحليل الجميع ، ولكن بشكل رهيب


يقول Keizac Lee ، شريك Kowloon Nights ، "من الصعب تحليل الجميع ، ولكن على الأقل بشكل رهيب استكشاف موقعهم على شبكة الإنترنت ، فهم نوع الاستثمارات التي يقومون بها ومعرفة ما إذا كنت تعترف بأي مشاريع / فرق يدعمونها". "قد يكون هذا هو الحال في أي مكان تعرف فيه شخصيا عددًا من المطورين الذين تعمل وحدة منطقة الناشر / المستثمرين التي تعمل معهم غالبًا على كسر الجليد ، أو ربما تطلب من هؤلاء المطورين تقديم مقدمة عن الرأسماليين قبل بدء الحدث".

خلال قمة الاستثمار

أخبر مطورو اللعبة طريقة مختلفة بطرق مختلفة ، وليس هناك من يرتدون ملابس مختلفة تمامًا لقمة الاستثمار - البدلة وربطة العنق ليست ضرورية.

يقول كريس شارلا من أجهزة إكس بوكس: "لم تكن هناك حالة في أي مكان نميل فيه إلى توقيع لعبة كنتيجة لفرد يرتدي ملابس جيدة في الملعب". "وكانت هناك حالة متزامنة حيث لم يكن لدينا ميل إلى عدم توقيع أي لعبة كنتيجة لارتداء الشخص كقميص."

عند الاتصال عن طريق الفم ، استحم ، وفرش أسنانك وارتدي الملابس التي تطمئن إليها. في الواقع ، الملابس التي تجعلك تشعر بأنك مطمئن لوحدة المنطقة أفضل بكثير من أولئك الذين يسببون لك الشعور بالدفء.

من حيث المؤتمرات نفسها ، لديك فقط ربع ساعة لإنشاء تأثير. إذاً هل يبني المرء أولاً ذلك الوقت؟

يقول كروسلي: "اعرض الرياضة ، إما بالفيديو أو شريحة عمودية". "حاول تجنب وضع لغة منطوقة مع Pine Tree State ، أو تابع مع العرض التقديمي الخاص بك ، في حين أقوم بمحاولة امتصاص مقطع الفيديو الخاص بك. دع لعبتك تقوم بعدد من المحادثات. لقد عقدت العديد من المؤتمرات وبصدق ومع ذلك ، لم يقم أحد مطوري البرامج بهذا الأمر ، وهذا نوع من المفاجأة ، ولكن على الأرجح نتيجة للناس تميل إلى البحث عن السكوت المحرج. حاولوا معًا تقديم توزيع أسعار شهريًا ، وإظهار Pine Tree State لفريقك و ما عملوا عليه ".

يقول كريس شارلا أن وحدة منطقة العروض التوضيحية هي الأكثر شهرة بالفيديو ، وهذا هو الأكثر تفضيلًا للكلمات على الصفحة. يقول متحد لمتابعة الملعب الخاص بك مرارا وتكرارا.

"الملعب للجميع. الأساس المنطقي الذي تقوم به لا يعني أنه بمجرد حصولك على الملعب ، ستقول نفس الكلمات الدقيقة في أي وقت. إنه حتى يتسنى لك فقط فهم لعبتك من الداخل والخارج. تتعرف على الملعب ، وتتعرف على الأفكار في الداخل والخارج ، وبمجرد توفرك ، فأنت مدمن للغاية على بنيتك ، فكل ما عليك فعله هو أن تتحدث بلغة منطوقة.

يقول Lee Kowloon Nights 'Lee "مقدمة بسيطة أو ضحك تصف اللعبة" صحيحة. الملعب مصعد صادق أمر حيوي.

يقول شارلا: "يجب أن تكون مستعدًا لتبرير أعلى تصميم لعبتك في ثلاثين ثانية". "في الليلة الماضية اعتدت أن أفكر في الأمثلة المضادة أينما لم تتمكن من تبرير بناء لعبة جيدة في ثلاثين ثانية ، ولا يمكنني التفكير في واحدة منها."

ولكن ما الذي لا ينبغي عليك فعله خلال المحادثات؟ يقول بستويك إن "المعلومات الوفيرة للغاية" قد تكون مشكلة شائعة ، وهي قراءة يشاركها المستثمرون والناشر الآخرون أيضًا.

"ليس الأمر أننا لا نرغب في الاستماع إلى القصة الخلفية أو ما حدث منذ عشرة آلاف عام عندما تم اكتشاف كرايتور الأول وكل شخص من هذا النوع" ، يبدأ تشارلا. "هذه الأشياء ضرورية بحكم الأمر الواقع. لا أقوم بمحاولة لرفضها. أنا ببساطة أتحدث شفهيًا عن معظم الناس (أنت ذاهب | وحدة منطقة ستذهب) للتحدث إليها أثناء طن من الأشياء التي تسمعها الملاعب يوميًا ... قد تبدأ في خسارتها [بظهر خلفي] ، وهي تتقدم لتصبح مثل "الحصول على لحم اللعب". "
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : اخبار

إرسال تعليق