بمجرد الانتهاء من هذه الرياضة ، أنت علاوة على ذلك


بمجرد الانتهاء من هذه الرياضة ، قد يتعين عليك علاوة على ذلك أن تحصل على قتال يحدث على منصات مثل Nintendo eShop أو Xbox Live أو Playstation Store. في الحالة المثالية ، يمكنك أن تحفز نفسك على الظهور في قسم شديد الحركة (مثل "المميز" أو "الإصدارات الجديدة") ، وداخل الشرائح الأولى القليلة حتى لا يتمكن المستخدمون من التمرير قبل أن يكتشفوا أنت. تمشيا مع جود ، مرة أخرى ، يمكن أن يكون هذا "كل ما يتعلق بالعلاقات".

يقول جود: "يصبح الأمر صعبًا إلى حد ما عندما يكون لديك {أنظمة مختلفة تمامًا مختلفة تمامًا | مختلفة تمامًا} | مختلفة تمامًا} مع أشكال مختلفة وطلبات مختلفة تدعم كل منطقة." "على الرغم من ذلك ، يجب أن تكون مرئيًا ، ومعروفًا ، وتدفع الوقت لتطوير العلاقات المناسبة مع جهات الاتصال الرئيسية في كل حامل منصة. هذا ، على الرغم من أنه ليس هناك شك ، هو سبب آخر يدعو إلى ضرورة قيام مطور مستقل العمل مع ناشر. ثق بي بمجرد أن أقول ، فأنت ترغب في دفع وقت لأداء ألعاب الفيديو وليس بناء العلاقات. كل الوقت يستغرق ، ولكي تؤدي كل واحدة من هذه المهام جيدًا تتمنى أن يكرس الناس لذلك ".

ينطبق ذلك بالإضافة إلى الترجمة. على الرغم من أن اللعبة قد تشعر بأنها ذكية ، إلا أنها لا تزال تخطط لإنشاء انطباع خاطئ على المستخدم إذا كان النص واللغة في اللعبة يشعران بالغياب - وهذا هو السبب في أن Dangen يتضمن شخصًا متخصصًا يقود جهود التوطين.

يقول دان لوفي ، رئيس منظمة التعريب في دانغن ، "في الترجمة التجارية النموذجية ، يحصل العديد من المترجمين على فرصة حتى للعب لعبة يقومون بترجمتها ، بما في ذلك طرح استفسارات للمطورين فيما يتعلق بالسياق وأيضًا ما يعني وراء الخطوط المقيدة". أنا. "في Dangen ، نميل إلى التحدث مع مطورينا قبل طريقة التوطين ونشجعهم على تنظيم إلقاء نظرة على البنيات للمترجمين لاستخدامها في التعرّف. نميل أيضًا إلى إرسال استعلامات حقلية من المترجمين إلى المطورين لإنشاء رؤية معينة لهم. تم التمسك برغم اللغة التي نميل إلى ترجمتها إلى الرياضة.

"أخيرًا ، بالإضافة إلى المترجمين والمراجعين ، نميل أيضًا إلى استخدام اختبار توطين ضمان الجودة الذي تلعبه منظمة الصحة العالمية من خلال الرياضة بعدة لغات لإنشاء بعض الترجمات تشعر بالسوائل و" مناسبة "للرياضة. وأخيراً وليس آخراً ، فإننا نميل إلى الدفع يقوم المترجمون بتصحيح أسعار التجارة وتوفير مكافآت حصة الإيرادات للألعاب التي تحقق نتائج جيدة بشكل استثنائي. "

إذا سارت الأمور على ما يرام ، فستنتهي بلعبة ذات جودة عالية ومترجمة جيدًا ، وهكذا تستمر في المحاولة. كان هذا هو الحال مع إصدار Nintendo Switch من Momodora ، الذي أخبر Judd أن ME Dangen "سعيد جدًا" به ، بالنظر إلى أنها لعبة قديمة كانت موجودة على منصات مختلفة.

"ولكن ولكن ، هذه هي قوة التبديل" ، كما يشير. "إنها لعبة جيدة تتطلبها أثناء التنقل. لن ننتظر لإثارة لقب المطور التالي Minoria في أيدي المشجعين أيضًا. إنها جذابة تمامًا."

عندما تقوم بالبحث حتى النهاية ، فإن نموذج أعمال Dangen Entertainment يعمل كنتيجة لذلك ، فهو يتحول إلى اقتصادي ، ويخلق كل لعبة في محفظتها ، والأهم من ذلك ، أن تكون واقعيًا.

يقول دان ستيرن: "نحافظ على نفقاتنا تميل إلى النفقة بمسؤولية ، وذلك متخصصون في قوتنا في تجربة كل عضو واتصالاته المتنوعة". "إننا نميل إلى وضع ألعاب لطيفة داخل مجموعة من الألعاب اللطيفة المختلفة. كوننا دقيقين ، فإن جماهيرنا ستثق في أن كل واحدة من ألعابنا لطيفة ، وليس مجرد ألعاب شهيرة مثل Momodora أو CrossCode. كل هذا يعني أنه سيكون لدينا مناقشات واقعية رهيبة مع المطورين بشأن أهداف المبيعات ولا تزال تعمل بشكل صحي في حين لا نصلي نميل إلى الفوز بالجائزة الكبرى عن طريق اللغة التي خلفت Minecraft. "
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق