"هذا يقلق مين كثيرا" ، يعترف. "وعندما فعلت كل ما عندي من التشدقات على تويتر ، أخذ الناس من أجهزة إكس بوكس ​​ماين إلى الواجهة وتحدثوا إلى ماين بشأن ذلك. اعتقدت ،" حسناً ، صادقة بما فيه الكفاية ، ومع ذلك ما زلت أفضل أن أراه في الحركة ".

"منذ ظهور Descenders في Game Pass ، فإن العامل الذي لم أدرك أنه سيحدث - كنت ستفترض أنك ببساطة تضع شيئًا واحدًا على Game Pass وخزان المبيعات ، أليس كذلك؟ لقد افترضت: لماذا أي شخص الحصول على هذه الرياضة مرة واحدة سوف نرى ذلك تقريبا على لعبة ممر؟

"كنا مثل ، يجب أن يكون لدينا ميل للقيام بهذا الشيء في لعبة ممر المرور؟ ولكن لدينا ميل للقيام بذلك ، وخرج 1.0 ، وأفترض أن الإطلاق كان بحجم 3 مرات ضخمة لأن Steam Steam Access إطلاق ... ستقول إنه تم إطلاق لعبة الجولف على اللاعب المتعدد ، أو أنه لم يعد الدخول المبكر بعد الآن ، وبالتالي فقد اشتراها الكثير من الناس. ومع ذلك كانت المفاجأة الكبرى نيابة عني هي Game Pass. "

يتذكر هذا ما أخبره Phil Spencer ، رئيس Xbox ، GamesIndustry.biz في E3 هذا العام. بدلاً من ألعاب تخفيض القيمة وإلغاء مبيعات ، قال: "نحن نتحقق من ألعابنا التي نتمتع بها في الطرف الأول والتي لدينا ميل إلى العرض الأول في Game Pass ... لدينا ميل لبيع الكثير من نسخ هذه الألعاب أكثر مما نتوقع أننا قد لدينا إذا لم تكن في لعبة ممر ". بما يتوافق مع Rose ، ينطبق هذا بشكل موحد على ألعاب الجهات الخارجية - في الوقت الحالي ، على الأقل.

"بدا وكأنه هراء ، أليس كذلك؟" يقول مبتسما "بغرابة ، هذا صحيح. لقد فاجأ مين".

أنت لعبة على لوحة القيادة في كل وقت ... folks square التدبير رؤية لعبتنا على أساس يومي.

"ونتيجة لذلك ، على مدار شهر الإطلاق ، مبيعات Xbox الخاصة بنا - لدينا ميل إلى عدم القيام بأي تخفيضات على ذلك أو أي شيء - أربعة أضعاف ، وقد استقرنا حاليًا فيما يتعلق بثلاثة أضعاف الحد الأقصى للمبلغ كما كان من قبل. إنه أساسًا مشارك في إعلان التمريض ؛ إعلان مستقيم.

"وفي الوقت الحالي ، يسأل Xbox ،" هل سنميل إلى عرض Descenders في الإعلانات الرياضية Pass؟ " بالإيجاب ، يمكنك ذلك في الواقع سوف سخيف. "

أكثر من 600،000 شخص يتنافسون على Descenders ، كما كان إطلاق Xbox فكرة كبيرة عن الوصول إلى هذا النطاق. ومع ذلك ، يعترف روز بأنه قام بتحويل اشتراك تقريبًا ، ونتيجة لهذه الرياح المواتية ، فهي خاصة أيضًا بـ Xbox Game Pass - وهي خدمة تملكها وتسيطر عليها الشركة التي تملك النظام الأساسي وتسيطر عليه - وقد تكون مؤقتة.

يمكن أن تختفي المكافآت المستقاة من الرؤية بمرور الوقت ، لأنها تحتاج إلى ما يقرب من كل سوق رقمي واحد. في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، تشرق الشمس على Game Pass ، ولا يوجد الكثير من الروبوتات التي تخلق علفًا.

"ما يحدث هو أنه يصل إلى القمة ثم ينخفض ​​، نتيجة لذلك في ذلك الوقت يبدأ التشبع" ، يقول روز. "كنت تتخيل ، خلال عام واحد من هؤلاء الناس مع نماذج الاشتراك تعطي أقل النقدية لتثبيتها. نتيجة لماذا عليهم أن يدفعوا بقدر؟ هل تتخيل أن الأرقام يمكن أن تنخفض ، وهذا يجعلها أقل أهمية للناس ، ثم مرة أخرى في ذلك الوقت الجميع ، وبالتالي عليك أن تبثها ".

ولكن قد يكون هذا في عام آخر ، حيث لا يوجد الكثير من الروبوتات التي لا تزال مزدهرة. من المؤكد أن روز قد أكد خلال عملية البيع والمبيعات أنه ينقي بكل إهمال ، كل لعبة جديدة تستفيد من المعرفة المتراكمة من قبلها. النبي الغامض الذي تم إطلاقه في شهر يوليو ، أصبح رجل ألعاب بروكن بيرز متزوجًا بعد ذلك ، وتستطيع روز مواصلة هدفها المتمثل في 3 عمليات إطلاق في العام 2020.

والأهم من ذلك ، أن عددًا من هذه الألعاب يتم إدارته بالكامل من قِبل No a الكثير من الروبوتات ، والتي هي في وضع يسمح لها حاليًا بمخاطر أكبر لجنيها - إذا كانت تقنيات روز مربعة فعالة كما يعتقد - مكافآت أكبر .

يقول: "لدينا عدة ألعاب داخل الأعمال أينما نقوم بتمويل العامل الكامل ، وهو ما يجعلنا نشعر بارتياح كبير". "لديّ الأرقام حاليًا. أعرف الطريقة".
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : اخر الاخبار

إرسال تعليق