أنا خلقت لهم بهذه الطريقة. لقد أدركت


"لقد خلقتهم بهذه الطريقة. لقد أدركت أنني أقوم بكل بساطة باستخدام D&D [الأبراج المحصنة والتنين] ، ولكن أثناء خادم Discord. Post-Brexit D&D."

لاختيار مثال واحد من عدة أمثلة ، في بداية الأسبوع ، تقوم روز بإبلاغ عضو واحد من الخادم بأنه كان جاسوسًا للحكومة. في اليوم التالي ، أبلغ الباقي من المجتمع أن شخصًا آخر كان في الداخل. سيتم تغذية الكثير من المعلومات بالتنقيط على مدار الأسبوع ، مما يؤدي إلى كل أنواع المؤامرة والمكفوفين والمسرحيات.

خلق هذا النشاط حياة داخلية حية لخادم Discord من Not Tonight - ولا يجب الخلط ، فقد يستمر هذا في البيع. بيع رهيبة ومزدهرة حقا بيع.

يقول روز: "كل الأشياء التي لم نفعلها من قبل Discord لا أحد خارج هذه الخوادم لديه أدنى فكرة عن أننا نقوم بذلك". "أقوم بأشياء غبية على خوادم Discord هذه كل أسبوع - هناك عدد من الأشياء التي كنت أقوم بها من أجل النبوة الغامضة مطلقة على الحائط - لكنك لن تسمع بها.

"ستشهد الفقاعة والفقاعة ، وبمجرد خروج الرياضة ، كان عليهم أن يحصلوا عليها. لا يزال الأشخاص يثيرون الأمر حيال ذلك الآن ؛ لقد قام شخص ما بتنفيذي هذه الأيام لأرتفع إذا كان هناك هدف" الموسم الثاني "من هذه الرياضة. لدينا ميل إلى الاستمتاع.

"أدرك أن هناك عددًا كبيرًا من الأفراد داخل الخوادم التي لا تجد نفسك تتسوق للألعاب ، ومع ذلك ، لا يزال هؤلاء الأشخاص يتمتعون بقيمة كبيرة. نتيجة لمرة واحدة متوفرة ، سيرون أنه مهما كان ذلك نشطًا. "

لقد تم اختلاق الكثير من القلق من ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لكن روز تشعر أن هذا يمكن أن يكون بالفعل أصغر مقدار من التفسيرات لنجاحها بالنسبة إلى Descenders. ويقول إن القضية الحيوية الأهم هي أن لعبة Not Tonight قد تكون شكلاً من أشكال اللعبة ، حيث أن اللعبة أقل أهمية بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ، في حين أن لقب Rage Squid الرياضي شديد الانحدار هو في الأساس عنوان وحدة تحكم حدث للبحث عن أقدامه على Steam.

يقول روز: "اعتقدت دائمًا أن Descenders كان مشاركًا في لعبة تمريض Xbox ، وفي الوقت الحالي ، كان الأداء أفضل بكثير على Xbox."

لا يوجد الكثير من الروبوتات التي تلتزم بألعاب الجولف التي تطلقها على العديد من المنصات مثل التصميم المنطقي تم تأكيد Descenders بسبب عدم التبديل ، في حين تم إرسال Not Tonight إلى Nintendo في الأسبوع الذي تحدث فيه هذه الاتصالات المنطوقة. ومع ذلك ، تحقق كل العناوين من أن الألعاب سيكون لها منازل طبيعية. لم تبدأ الليلة في واحدة ، لكن Descenders تطلب وقتًا للبحث عن نفسه.

تركت Descenders الدخول المبكر في هذا العام ، حوالي عام عندما وصلت إلى Steam. الإصدار 1.0 الإضافي متعدد اللاعبين ، وقد تم إطلاقه معًا على Xbox و (بشكل أساسي) Game يغادر هذا العالم يومًا مكافئًا. يبدو أن هذا الأخير كان عملية بيع صعبة لـ Rose ، فقد تكون منظمة الصحة العالمية مناصرة للمطورين الذين يحمون قيمة عملهم.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : اخر الاخبار

إرسال تعليق