على سبيل المثال ، قرروا أن "التقليدية"


على سبيل المثال ، قرروا أن نهج صندوق المسروقات "التقليدي" في أي مكان سيكسب فيه اللاعبون أشياء مكررة بدلاً من نهج صندوق نهب "فريد" أينما كانوا مرتبطين بأن كل عنصر لن يكون غير معتاد عليهم يعمل حقًا في صالح اللاعبين. في حين أن اللاعبين اشتروا مجموعة ثابتة تقريبًا من صناديق المسروقات في النماذج القديمة أو المميزة ، فقد تمكن الناشرون من فرض تكاليف أعلى على صناديق المسروقات المميزة أسفل النموذج كنتيجة لأن اللاعبين تم ربطهم بأشياء جديدة. وبالتالي حتى مع التكرارات (التي اعتبرها الباحثون لا قيمة لها) ، كان للاعبين في مخططات صندوق المسروقات القديمة فجوة أكبر بين ما اعتبروه الأشياء قيمة وما دفعوه بشكل عام.


بالإضافة إلى ذلك ، قاموا بفحص إمكانيات التخصيص للبحث عن أفضل إستراتيجية كانت للناشرين ، وتحت النموذج الخاص بهم ، كانت الإستراتيجية المربحة الأولى هي الصدارة الأولى: التقى بكل شيء بشكل عشوائي. إذا كان هناك واحد ، 000 شيء داخل اللعبة ، فإن النتائج الأكثر فعالية جاءت من إعطاء كل واحد تخصيص لكل واحد.

ومع ذلك ، كان هناك تحذير واحد حيوي.

"يبدو أن البائع قد نشر بعض قائمة الاحتمالات والأكاذيب المتعلقة بها ، فإن البائع سيوفر أموالا إضافية كبيرة" ، Elmachtoub نفسه. "قد يكون هناك ربح للكذب. نظرًا لوجود ربح للكذب ، يجب أن يكون هناك تنظيم حول هذا."

يجب إجبار المتشوب على مراقبة الألعاب نفسها للتأكد من أن الناشرين يتابعون حرفيًا الفرص التي ينشرونها ، ويجب تتبعها ليس فقط في مزيج ولكن على مستوى العميل الفردي كنتيجة لذلك من الممكن تحقيق أموال إضافية عن طريق ابتزاز أموال محددة اشخاص.

في جلسة أسئلة وأجوبة بعد المناقشة ، تحدث المشوب عن مسألة ضمان تغطية الناشرين لإمكانياتهم بدقة بينما يستخدمون احتمالات ديناميكية ، وهو أمر دافعت عنه وكالة الفضاء الأوروبية في لوحة سابقة.

"أنا أفترض أن هذا قد يكون كابوسًا يجب إدارته" ، هذا ما قاله المشوب. "نظرًا لأن النسب المئوية تتغير دائمًا ، فقد لا تحتاج سوى عدد قليل من العينات لمعرفة ما إذا كنت تلتزم حقًا بمثل هذه الاحتمالات. وبالتالي ، هذا شيء أعتقد أنه سيكون شيئًا واحدًا يجب التأكيد عليه فيما يتعلق ببناء أشخاص معينين ع إسقاط لتلك الاحتمالات ، وإن كانت ديناميكية.

"هناك مشكلة مميزة أخرى تتعلق بصناديق المسروقات مقابل بطاقات البيسبول وهي أن الشركات ستشاهد مخزونك. هذا تمييز أساسي. وجود قدرة على المطالبة بميزة قد يكون مفيدًا بشكل واضح للبائع ويسمح لها باستخدام المزيد. ومع ذلك ، فهو بالإضافة إلى ذلك" لن أكون غير صحي للعملاء نتيجة لذلك ، سيكون من الصعب جدًا عليهم فهم أفضل طرق الشراء الخاصة بهم في المدى الطويل للرياضة ، وسيكون من المرهق للغاية توقع كمية النقد التي قد يتعين عليهم إجبارها لتحقيق الرياضة إذا تغير كل شيء بشكل حيوي ".

الدرس الأخير على اللوحة هو الدكتورة سارة دوموف ، أستاذة الصحة العقلية بجامعة ميشيغان الوسطى. تحدثت دوموف عن اتجاهات اللعب بين الأطفال والضباب الذي رآه كل سريريًا وفي تحليلها. أحد الاتجاهات الواضحة مؤخرًا هو Fortnite ، حيث كان مطلق النار في معركة رويال دوميك إكسبريس إيبيك يتنافس على خمس وأربعين من الأطفال وواحد وستين من المراهقين.

Domoff نفسه ، من المهم بمجرد التحدث بشأن الأطفال والألعاب أن النقاش لا يتم طهيه لمجرد عرض الوقت. من الضروري أيضًا التفكير في السياق الذي تستمتع فيه بالألعاب ؛ كمثال على ذلك ، كانت هي نفسها 1/4 من المراهقين الذين دعموا المشاركة في Fortnite طوال الفئة. وعلى الرغم من انتشار Fortnite في عادات لعب الأطفال في الآونة الأخيرة ، فإن Domoff نفسه فيما يتعلق بخمس وسبعين من fogeys والأطفال لم يتنافسوا في هذه الرياضة على الرغم من أنهم يلعبونها واحدة تلو الأخرى.

وفقًا لتحليل Domoff حول الألعاب ووسائط الشاشة البديلة ، هناك تفاعل مقيد بشكل رهيب بين كبار السن وأطفالهم على الأجهزة المحمولة بشكل خاص.

"لقد اكتشفنا في وقت سابق من هذه الأيام أن كبار السن يتمتعون بقوة كبيرة لتنظيم عدد من هذه الاعتبارات المرتبطة بالألعاب ، ومع ذلك فقد تراجعت الأمور في الحال مع وجود عوائق أمام الناس وتفاعل الأطفال حول الألعاب. وغالبًا ما يكون هذا مشكلة كبيرة نتيجة لتحليل حديث يدعم وضع حدود حول اللعب ، والتي قد تكون التواصل بين الوالدين والطفل فيما يتعلق باللعب ضرورية للغاية للأطفال الأكبر سنا والمراهقين. "

Domoff بالإضافة إلى الاعتبارات الذاتية التي تثار من المحاضرين والأطباء الذين عملت معهم في جامعة ميشيغان الوسطى.

"هناك مشكلة لدينا ميل إلى سماع الوقت ، ومرة ​​أخرى هي أن اللعب مدمج في التفاعلات الاجتماعية بين الأطفال. سيكون هذا جيدًا بشكل عام ؛ فأنت تتواصل مع أصدقائك وزملائك في الألعاب. أوقات بديلة ، إنها متعارضة."

ثم التفتت إلى تعاريف اللعب إشكالية ، كل منها الخاصة بها ، وبالتالي منظمة الصحة العالمية ، وأكدت أن الأعراض التي يجب أن تبدو ليست مجرد شخص
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق