بالطبع ، في الجزء العلوي من الملعب يجب أن يكون تيم


يقول لي: "إذا كان المطورون يروقون بشكل صحيح ، فغالبًا ما يُتوقع أن تكون جميع استفسارات المتابعة متعلقة بالرياضة نفسها ، والتي تصبح في إطارها خطابًا بالغ الخطورة". "يمكن أن يكون ذلك بمثابة الغوص العميق في ميكانيكا اللعب أو لماذا يقرر المطور محاولة القيام بشيء واحد بطريقة دقيقة أو محادثة غير رسمية بلمسة فيما يتعلق بالألقاب المؤكدة في شغف الفريق. وغالبًا ما يكون ذلك متزامنًا فيما يتعلق بالمحادثة الخاصة بمؤسستك التجارية. هل تريد النشر الذاتي أو الاندماج مع ناشر؟ هل سبق أن حصل المرء على القليل من المتابعين أو المجتمع لإعداد الرياضة؟

"لكن الاستعلامات المعتادة مثل مرحلة الإنتاج ، بغض النظر عن المدة التي تعمل بها المطورين في المشروع ، إذا كانت هناك رغبة في بناء الفريق ، فغالبًا ما يتم توقع استفسارات حول الإنتاج والميزانية."

أفترض أن أهم الاستعلامات الشائعة خارج هذه الرياضة هي: أينما يكون فريقك أساسًا ، ما هي وحدة المنطقة التي تقوم بها أدوارها ، ووكالة الأمم المتحدة الأخرى التي تريدها شخصًا واحدًا ، وما مقدار الوقت الذي يريده الشخص ، وما هي المنطقة التي تحدد أسعار الركض فيها ، ولماذا أتمنى أن يكون شخصية مع ناشر ".

بعد قمة الاستثمار

انتهى الحدث ، وعقدت مؤتمراتك ، وعادت إلى نقاش النقاش ، ولكنك تفكر في أن الأمر قد انتهى. ماذا الان؟

يقول لي: "قم بالمتابعة بطريقة اقتصادية على درجة الزمالة مع Dropbox مع جميع المواد المطلوبة التي يجب على الناشرين / المستثمرين مراجعتها رسميًا". "لا تستغرق وقتًا طويلاً لتجميع المواد / الناشرون الذين حصلوا على المراجعة. إذا تمكنت من التخلص من انطباع صريح طوال الاجتماع ، فحاول الاستفادة إلى أقصى حد من هذه النوايا الحسنة من خلال المتابعة خلال الوقت المناسب."

يقول كروسلي إنه إذا كان الناشر مهتمًا بلعبتك ، فلن يتعين عليك الانتظار طويلًا للاستماع إليها. من هناك ، يمكن أن يتبعها الكثير من المؤتمرات ، على ما يبدو مع المنتجين المتجهين للحكم على المشروع وتحديد بطل داخلي لهذه الرياضة.

إذا لم تنجح ، فيمكن للناشرين تزويدك بتعليقات. والحقيقة هي أن الرياضة في بعض الأحيان ليست ببساطة مناسبة مناسبة للرأسمالي أو الناشر.

يقول لي: "من الصعب حث التعليقات الحيوية أو التفصيلية من مسافة 15 دقيقة". "ومع ذلك ، ستعود في معظم الوقت إلى أي منهما ، واحدة ، وليس التعبير عن الرياضة بطريقة مقنعة / عاطفية أو ، إثنان ، تظل الرياضة صعبة للغاية بالنسبة للناشرين / المستثمرين. إذا اكتشف المطورون ذلك الجانب السلبي يعيقهم ، وسوف يركزون جهودهم بشكل فعال على رفع هذا الجانب الفردي. "

حتى لو كان لديك اجتماع عصامي ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن البحث عن شركاء أو محادثات مستمرة. يقول بستويك إنه "لا تكتمل أي صفقة حتى يتم توقيعها" ، ويصر Jagex's Cook على المطورين أن ينظروا إلى أسفل كل طريق: "مهما كان التجمع حاضراً ، فلا تفترض أن اتجاهًا ما يبدو أكثر من أي اتجاه آخر".

للحصول على الكثير من البيانات حول قمة الاستثمار وطريقة طلب النصف ، انقر هنا.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : اخبار

إرسال تعليق