بعد عامها الأول في العمل ، لم يكن هناك الكثير من Robots قد صمم شركة أعمال تجارية قوية حول لعبة واحدة: Rage Squid's Descenders. كان ذلك ، كما قال مؤسس محول الصوت الكهربائي روز للأمة في أمريكا الشمالية في ذلك الوقت ، "أعلى بكثير مما كنا نتوقع أن نأمل".

تقدم سريعًا لمدة عام وأيضًا الصورة إيجابية بقدر ما هي أكثر إثارة. امتدت Descenders إلى منصات جديدة ووجود مستويات جديدة من النجاح ، أطلقت Panic Barn's Not Tonight لمبيعات أعلى ، وكانت اللعبة الثالثة ، Hypnospace Outlaw ، تجتذب السوق. في غضون عامين ، خلال سوق صعب للغاية ، لم يصل عدد كبير من روبوتات إلى 3 ملايين دولار من عائدات الحياة مع مجرد اثنين من أعضاء العمال.

ومع ذلك ، في حين أن الشركة في وضع مالي لتوسيع فريقها الصغير - فقد عينت مؤخرًا Arwyn Brock من Rockstar لتوجيه ضمان الجودة لشركائها في المؤسسات التجارية - لا ترغب Rose في محاولة القيام بما يعادل No Robot. 'محفظة. في الواقع ، منذ عام واحد كان يطمح إلى أن يصاب بأذى عدة ألعاب في السنة. بعد أن التقينا في Develop: برايتون ، لا لبس فيه أن الرقم 3 هو "الأكثر سخيفًا".

"في رأسي ، افترضت أنه قد يكون من 3 إلى 5 فقط من أجل التمويل" ، كما يقول. "هذا هو الرقم الذي نود ببساطة إدارة الشركة. لكن هذا لم يكن كذلك."

إذا اعتقدت روز أنه لا يوجد الكثير من الروبوتات تريد أن تكون 5 مباريات في السنة مستقرة مالياً ، فالمفاجأة التي قتلت تلك الفكرة ربما ليست الليلة. كان Descenders أمرًا حيويًا لمؤسسة أبعاد No a lot of Robots ، ولكن كانت إدارة Panic Barn الغريبة في إدارة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "كبيرة بأربعة أضعاف" - وحققت هذا الحجم على الكمبيوتر وحده.

يقول روز: "طيلة الوقت ، تبلغ مساحة الألعاب مساحة ضخمة على Steam ولا تسمع عنها حقًا". "لماذا سيتحدثون كثيرًا؟ ما لم يكن هذا عاملًا كبيرًا في مجال AAA ، ومع ذلك فهو صادق بما فيه الكفاية."

مثال آخر على هذا الاتجاه هو Mordhau من Triternion ، التي باعت خمسمائة ألف نسخة في أسبوع إطلاقها ، على الرغم من وجود العديد منها في الجملة التجارية "Mord-what؟" ليس حجم مبيعات مربع الليلة على نطاق واضح ، يلاحظ روز ، ومع ذلك فهي قطعة. تم لعب مباراتين داخل المستنقع على Steam hebdomadally ، ولكن هناك مباراتان تتمتعان بمجتمعات متواصلة وثابتة تتألق تحت السطح العريض الذي لا يمكن اختراقه. بمجرد أن تصل فرصة الخروج في النهاية ، تظهر.

لعدم وجود الكثير من الروبوتات ، خلاف المفتاح. سوف تدرس عددًا من تقنيات البيع المبتكره لـ Not Tonight هنا ، ومع ذلك تقول روز إنه بمجرد إطلاق هذه الرياضة في أغسطس 2018 ، "كان لدينا خادم Discord كان مليئًا بالناس المجانين."
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق