هذا هو القتال الرسول كروشو عدة


"لا يمكنني أن أحاول ممارسة ألعاب مدتها 80 ساعة. إنها مثل اللغة المنطوقة التي تريد طبقاً ويخرج شخص ما مع طبق أبعاد ملعب الملعب."

هذه هي لعبة Apostle Crawshaw التي تقاتل العديد من مشاهير AAA الذين يتنافسون على وقت اللاعبين ، بينما يناقش مع ذلك مذاقاته الخاصة التي تتذوق طعم تشكيل Thunkd ، وهو استوديوه الجديد للمملكة. حسنًا ، نحن نقول "جديد" - قام Crawshaw بإعداده بالفعل في عام 2011 ، إلا أنه كان مشغولًا إلى حد ما.

لمدة ست سنوات ، كان مصممًا رائدًا في الفضاء الصيني المشهور ، حيث كان يعمل على ألعاب مثل Amnesia: A Machine for Pigs ، وبالتالي ، سمح لنا بالتليين ، ومن ثم نذهب إلى Baptta Gone To The Rapture الحائز على BAFTA.

يأتي الآن متفرغًا في محاولة للتأكد مما يحب أن يتخذ قرارًا بشأن "الألعاب المسائية" ، وهو رده على هذه الملحمة التي استمرت 80 ساعة. ولكن ما يهم كمساعد في أمسية التمريض؟

"أنا أفكر من ساعتين إلى أربع ساعات" ، يقول لـ GamesIndustry.biz. "يلعب الناس في وتيرتها ، وبالتالي هذا ليس متري صعبة.

"أصبح الكثير من الألعاب متعطشًا للوقت تدريجيًا ، وأفترض أن هذا أمر خطير بالنسبة للتجارة ، نظرًا لأنها تحتاج فعليًا إلى تناول كل وقت فراغك ، مما يشير إلى أنه ليس لديك وقت للظهور لدى أشخاص مختلفين ألعاب أو تجارب مختلفة. "

نظرًا لأن ناشري AAA قد تحولوا إلى ألعاب مفتوحة في العالم ، فإن الحجم الهائل لها مرعب - خاصةً إذا كنت مفتونًا بالقصة. عادةً ما تمتد رواية لعبة بهذا الحجم لأكثر من مائة ساعة من خلال المهام الجانبية والظلال والطحن.

يعتقد كروشو معًا أن هذه الألعاب ستصبح كثيفة جدًا تلقائيًا ، مضيفًا: "إذا صرفت انتباه الأفراد عن تعلم شيء جديد أو كان هناك قدر مفرط من الحركة ، فستغفل عن القصة. وتتوقع العديد من الأشياء الميكانيكية هناك. لتدمير وتيرة ".

وهو يشير إلى أن الصفقة قد تستلهم من التعرف على مقاطع الفيديو "دعونا نلعب" ، أو ربما خلاصة سردية مختصرة عن الأفلام المشهورة مثل برنامج تلفزيوني غير مخطط ، تقريبًا.

"ربما تساهم في بعض الغش في الرسوم البيانية ، وتكثيف عدد من المقاطع القتالية ، وإنشاء فيلم من شخص يشارك في هذه الرياضة ،" يقول.

"أنا مندهش من أن الأفراد لم يفعلوا ذلك. هناك ألعاب أينما كنت لا أتعلم شيئًا جديدًا تلقائيًا من حيث اللعب ، سيكون هناك بعض التحدي ولكن ليس هناك شيء واحد لم أقم به من قبل ، لكنني أحب الصوت تمامًا من القصة. أفضل بصدق مشاهدة النسخة السلبية لبعض الألعاب. "

تجادل تصريحاته في مواجهة الانتقادات من مطوّري الرحلات المتنوعة والمطوّرين للألعاب القصيرة ، كما تجادل وكالة الأمم المتحدة Let Let's Plays و liveestreams يغيّران العملاء المحتملين للنظر في مجمل لعبتهم بينما لا يتحملون فلساً واحداً.

"أنا أفترض أن هذا هو العامل القديم الذي إذا لم تستطع دفعهم إلى التكهن بوقتهم على أي حال ، فإنهم على الأرجح لن يكونوا عميلك الأساسي" ، يقول كراوشو. "إن القيام بشيء واحد مثل إنشاء نسخة سلبية من هذه الرياضة ، أعتقد أنها حصلت على أرجل. نحن دائمًا نحرص على مشاهدة الأفلام والتلفزيون ونشعر بالغيرة من ذيلها الطويل. هناك أماكن أينما يمكنك أن تضع فيها عروضًا والتي هي في الواقع قصة الرياضة."

بدأ كراشو العمل على فكرته للألعاب المسائية منذ ثمانية عشر شهراً. أمضيت السنة الأولى في تطوير برنامج Associate in Nursing على لقب جريء والذي تم تعليقه حاليًا نتيجة "لقد كان الحصول على قيمة كبيرة للغاية" ، وبالتالي فهو متخصص حاليًا في ما سيُطلق لأول مرة في Thunkd.

ويصفها بعنوان "لعبة الصيد من أجل الكنز" ، والتي وصفها بأنها "لعبة باردة للغاية ، من منظور شخص أول ، تحكي قصة السرد ، لعبة الكشف عن المعادن". في البداية ، بدأت كشركة مشاركة في رواية القصص البيئية في التمريض ، مثل ألقاب الغرفة الصينية ، أينما سيحصل اللاعبون على أشياء تحكي تاريخ المملكة. ومع ذلك ، نظرًا لتطور الشخصيات ، أصبحت جوهر الفكرة الأساسية للعبة.

لاعبون يقاتلون دور وكالة آدم للأمم المتحدة تجتمع جنبا إلى جنب مع خطاب صديق طفولته من الأبجدية. الذاكرة التي يكتشفها كاشفها بعد صغرهم ، يرغب خطاب الأبجدية في إعادة كل مكان وكل ما يستحضره ، إلى آدم للمساعدة. خلال السنوات التي مرت ، أصبحت مزدهرة بشكل رهيب ، وأسست مهنة ممتازة ، وهي ملتزمة بالحث على الزواج ، ولكن على مدار هذه الرياضة تتعلم أن الأمور ليست صلبة كما تظهر.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق