"لهذا السبب أحاول حث الناس على المحاولة والقيام بذلك بعد. كل ما عليك تجربته والقيام به هو إجراء مقابلة مع شخص ما لديك علاقة مفصلة معه من أجل مشاركة الأشياء من ماضيه بشكل خاص وساحر ، ثم ستكون قادراً على قلبها إلى لعبة. لا يجب أن تكون لعبة غير واقعية كما فعلت ؛ ستتمكن من استخدام شيء واحد مثل Twine أو GameMaker Studio إذا لم تكن قدرتك التقنية جيدة إلى حد ما ، ومع ذلك ، فإن الجميع سيفعلون ذلك ، وأفترض أنه يجب على الجميع ، وبالتالي فإننا جميعًا سوف نعيش على الأشياء التي حدثت في الماضي بطريقة هائلة ومثيرة للاهتمام ".

إنها طريقة يطلق عليها "gaminiscing" ، وهي طريقة يعتقد أنها ستسهل الحفاظ على التجارب الهامة للأجيال الأكبر سناً - خاصة تلك التي نجت من الأحداث الصادمة التي وقعت في الحرب العالمية الثانية - قبل أن نميل إلى فقدانها.

"نحن نتقدم نحو هذا الهدف أينما تكون قادرًا على خلدك حقًا من خلال لعبة" ، كما يقول شوتر الدولة الأمريكية. "هذا رائع للغاية ، فقط للوسط. أكوام من الألعاب تهدف إلى أن تكون هناك خمسون إلى مائة عام من الوقت الحالي ، فهي لا تزال تهدف إلى أن تكون سهلة الوصول وما زالت تهدف إلى أن تتنافس بطريقة أو بأخرى.

"لدى هذا الجيل الكثير من المعلومات ، وكما ذكر [جورج] سانتايانا ،" إذا لم تضع في اعتبارك ماضيك ، فأنت محكوم عليك بتكراره ". خلال هذا اليوم وهذا العصر ، نميل إلى رؤية أكوام من ذلك - فهناك أكوام من الصحفيين قارنت منظمة الصحة العالمية الأشياء اليمينية التي تحدث في جميع أنحاء الكوكب على الفور بالأشياء التي حدثت خلال فترة الحرب الثانية ، أو عصر الحرب الأولية حتى الآن "

مرة أخرى ، يعود إلى نشأته مع قصص جدته. لم تكن هذه حكايات عن ميدان المعركة أو الصراع الشامل ، لكن قصص "كيف الإيديولوجية السياسية النكراء في كثير من الأحيان" ، حتى الآن كما يعيشون في أوقات محددة من قبل ذلك. إنه شيء واحد تعتقد الدولة الأمريكية شوتر أنه يجب إجبار الأجيال الشابة على التعلم ، ومن وسيلة تفاعلية قدر الإمكان.

يقول: "إنها ليست مشاركة فظيعة في مسح أكوام كتب التاريخ في ذلك الوقت". "هناك أفلام أو ألعاب حرب ذكية مهما كانت أكوامها تتعلق بقوات بطولية أو بشجاعة المعارك. أنت لا تسمع شيئًا كبيرًا فيما يتعلق بكونها {في | أثناء | في AN | بشكل مفرط | في حرب}} كمشاهد بريء ، وبالتالي فإن نقل هذه القصة - خلال هذه الحالة ، قصة سيدة تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا - إلى الكثير من خلال وسيط قد يكون أكثر مشاركة وتفاعلية وجاذبية للجمهور الأصغر سناً أمر حيوي للغاية مين وهذا المشروع. "

تفتخر Call of Duty ، أب جميع الألعاب الحربية ، بالدقة التاريخية وتروي قصة حربية حقيقية بقدر الإمكان ، لا سيما مع عناصر مثل WW2 أو World at War. ومع ذلك ، فإن السلسلة لديها لنقل القصص الحقيقية عن المحاربين القدامى الذين نجوا من منظمة الصحة العالمية ، والتي تعتقد الدولة الأمريكية شوتر أنها قد تكون فرصة ضائعة.

يقول: "أود أن أرى تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني يفعل شيئًا كهذا". "أنا سعيد بالتخلي عن الانضباط العلمي إذا كان شخص ما سوف يتخصص في شيء واحد. إنه ببساطة جدتي في هذا الوقت ، ومع ذلك بصراحة ، يوجد مثل هذا العدد الكبير من الأفراد هناك مع قصص يصعب فهمها إذا كنت قد ملمت لقد كان هناك. "

تحرص De Schutter أيضًا على التأكيد على أن Brukel تتبع مقاربة فريدة من نوعها في الدقة. بعد كل شيء ، فهي صحيحة على ذكريات شخص واحد بدلاً من الحسابات التاريخية ، وفي حد ذاته ، مثل هذا إلى الأبد "لعبة ذاتية".

يقول: "هذا هو تذكر شخص ما للحقائق الحقيقية التي حدثت في الماضي". "إنها كل الذاكرة ؛ اجلس مع أي عالم وسيخبرك أن الذاكرة غير كاملة. بالنسبة لي ، أتطرق إلى أن هذا التوازن يأتي طوال الطريق إلى ما إذا كان هناك أي خيار يجب إنشاؤه على الإطلاق ، سأقوم بالحقيقة الشخصية من أجل هذه اللعبة ، فأنا بحاجة إلى أن يظهر اللاعبون من خلال عيني الجدات ، انظروا إلى ما شاهدته والطريقة التي تتذكرها بها. "
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم :

إرسال تعليق