نداء الواجب ، والد جميع ألعاب الحرب


تفتخر Call of Duty ، أب جميع الألعاب الحربية ، بالدقة التاريخية وتروي قصة حربية حقيقية بقدر الإمكان ، لا سيما مع عناصر مثل WW2 أو World at War. ومع ذلك ، فإن السلسلة لديها لنقل القصص الحقيقية عن المحاربين القدامى الذين نجوا من منظمة الصحة العالمية ، والتي تعتقد الدولة الأمريكية شوتر أنها قد تكون فرصة ضائعة.

يقول: "أود أن أرى تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني يفعل شيئًا كهذا". "أنا سعيد بالتخلي عن الانضباط العلمي إذا كان شخص ما سوف يتخصص في شيء واحد. إنه ببساطة جدتي في هذا الوقت ، ومع ذلك بصراحة ، يوجد مثل هذا العدد الكبير من الأفراد هناك مع قصص يصعب فهمها إذا كنت قد ملمت لقد كان هناك. "

تحرص De Schutter أيضًا على التأكيد على أن Brukel تتبع مقاربة فريدة من نوعها في الدقة. بعد كل شيء ، فهي صحيحة على ذكريات شخص واحد بدلاً من الحسابات التاريخية ، وفي حد ذاته ، مثل هذا إلى الأبد "لعبة ذاتية".

يقول: "هذا هو تذكر شخص ما للحقائق الحقيقية التي حدثت في الماضي". "إنها كل الذاكرة ؛ اجلس مع أي عالم وسيخبرك أن الذاكرة غير كاملة. بالنسبة لي ، أتطرق إلى أن هذا التوازن يأتي طوال الطريق إلى ما إذا كان هناك أي خيار يجب إنشاؤه على الإطلاق ، سأقوم بالحقيقة الشخصية من أجل هذه اللعبة ، فأنا بحاجة إلى أن يظهر اللاعبون من خلال عيني الجدات ، انظروا إلى ما شاهدته والطريقة التي تتذكرها بها. "

بالطبع ، يتم بذل بعض الجهود لتأكيد عدم وجود مفارقة تاريخية. تم اكتشاف أن خزانًا من مبنى مبكر تم إنشاؤه من كمية غير صحيحة ، وبالتالي تم استبداله عند إجراء بعض التحليلات ، ولكن هذا النوع من العوامل لا يعدل من مصداقية تجارب فيرليندين الافتراضية كنتيجة لـ "إلى صديقتي ، خزان يمكن أن يكون دبابة. "

"إن العامل الوحيد الذي سأقوله هو أن كل شيء داخل اللعبة أصيل على الرغم من أن جداتي أخبرته بولاية مين" ، كما يقول شوتر من الدولة الأمريكية. "لا أرى أن الحد الأقصى لبروكيل هو قطعة تاريخية لأنها عمل فني ، والفن له الحق في أن يكون ذاتي".

يمكن الحصول على قائمة Brukel حاليًا في قائمة الطلبات عبر Steam ، وتأمل الدولة الأمريكية Schutter في أن تكون هذه هي البداية الأولى لكثير من "gaminiscing" يأتي ، ليس فقط حول الحرب II ، ولكن طيف التجارب الإنسانية السابقة بالكامل.

يقول: "أفترض أن هذا يهدف إلى أن يحدث ميكانيكياً". "منذ أن بدأت الحديث عن Brukel ، كان لدي أربعة أو 5 أفراد يتصلون بـ Maine وأبلغوا Maine أنهم بدأوا في فعل شيء واحد مشابه. لقد ابتكر شخص واحد تجربة VR تستخدم تجارب جده في الحرب. أشعر أننا سنقوم رؤية أفراد إضافيين وإضافيين يقومون بذلك نتيجة للتقنية أصبحت ديمقراطية وحديثة بالفعل - أي شخص سيحصل على Unreal Engine أو Twine.

"نحن نعيش في عصر من الزملاء في أي مكان يصبح فيه المتسوقون منتجين. ستضع قصص جدتك على إنستغرام. سأرى الألعاب تتحول إلى أن تكون واضحة في خمسة عشر عامًا مع كل الأدوات الرائعة التي مستهلا."
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : اخر الاخبار

إرسال تعليق