الحديث عن أن نكون صادقين ... أنا أشاهد فقط نقطة القوة


"بصراحة ، أنا فقط أشاهد برنامج PowerPoint يظهر احتراماً ومهذباً للغاية. أقصد ، من الواضح أن المطورين يعملون شاقة بشكل رهيب عليهم ، وأعتقد أنه سيسهل على بعض الناس الحفاظ على هدوئهم واستهدافهم ، وبالتالي فإن هذا أمر رائع و أنا سعيد لشغل مقعد من خلالهم. المسألة الوحيدة هي ، لقد وجدت لحظة مثالية لكي أبرر أنها ليست مفيدة. "

يوافق Guha Bala من Velan Ventures على أن العروض المبهجة ليست ضرورية ، وهو أمر ضروري للغاية لفهم الأسئلة الرئيسية في مشروعك.

"إنديز يروج لألعاب في منطقة مثل التحية ، كإعداد للمعارضة على دراية بـ VC ، فهؤلاء الأشخاص الذين يدمنون على وحدة المنطقة يدمنون فعليًا" ، كما يقول. "لذلك يتعلق الأمر بسكتة غولف أنه خلال طريقة توضح ما هو خاص حقًا فيما يتعلق بما يقومون بإنشائه ، ووكالة الأمم المتحدة التي ينشئونها من أجلها ، ولماذا يمكن أن يبدأ الجمهور بالمشاركة في لعبتهم على ما يوجد هناك. لكن أيضا ، لماذا وحدة المنطقة هم الأشخاص المناسبون لإنشاء هذه اللعبة؟ هل سيسحبونها حقًا؟

"هذه المنطقة وحدة الاستفسارات الضرورية ليس فقط للمستثمرين ، ولكن بشكل موحد للفريق ليعلن أنفسهم."

بعض التعليقات من الناشرين ووحدة منطقة المستثمرين فيما يتعلق بخبرة فريقك. هل سيقومون بتسليم المشروع الذي يتم تنفيذه؟ يمكن أن يكون هذا مشكلة مهمة جدًا للناشرين والمستثمرين للحكم عليها ، ولكن إذا كنت تفتقر إلى فريق من المحاربين القدامى في درجة الزمالة ، فلا يزال لديك بركات.

يقول بالا: "إذا اعتدت أن أكون أثناء فريق طلابي ، فقد أذهب إلى الشعرية ، وقد أشارك شقة مع أفضل 5 من أصدقائي ، ثم وحدة أسعار منطقة منخفضة للغاية". "سأدفع وقتي في معالجة الميكانيكا الأساسية والعثور على الشرارة. مدرجي {كبير جدًا | في الأساس | في الواقع | مطلقة | من المسلم به | في الواقع) طويل جدًا ووحدة منطقة الأسعار منخفضة جدًا. الطلاب لا يريدون أكوام من المال لتكون جاهزة لتقديم التزام كامل ، وليس لديهم رهن ، وربما ليس لديهم ديون ضخمة.

"هذه مكافأة. العيب البسيط هو أنك لم تقم بذلك من قبل. كل خلفية فريق لها بركات وعيوب مختلفة تمامًا ، وتتعلق بالتمرين إذا كان هناك ملاءمة"

بالطبع ، سوف ترغب في التفكير في استفسارات الناشر و / أو الرأسمالي أيضًا. لاحظ: ومع ذلك ستعمل اللعبة في محفظتهم؟ هل يتعاملون مع جميع المنصات التي ترغب في فهمها؟ ما النجاحات التي لديهم بالفعل؟ هل سيكون لدى الناشر خبرة مع نموذج عملك أو استراتيجية عدم التصرف (الوصول المبكر ، على سبيل المثال)؟ ما المنطقة وحدة طرق منتصف المدة ، وسوف تتماشى مع النهج والموقف الخاص بك؟ هذا الأخير يساعد في إقامة علاقة شبه دائمة. بالطبع ، سوف تقوم بعدد من هذا التحليل مسبقًا.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : اخبار

إرسال تعليق