لمطور لعبة لحسابهم الخاص ، والأعمال التجارية المناسبة


بالنسبة لمطور اللعبة المستقل ، سيعني شريك العمل المناسب التمييز بين علاقة تعاونية ومرضية بشكل خلاق وبين علاقة محبطة وغير قابلة للتحقيق.

يلعب الناشرون دورًا عملاقًا متدرجًا داخل مشهد لعبة indie - بشكل أساسي ضمن نمط وحدة الدعم التي تتمثل مهمتها في السماح للمطور بالتخصص في ما يفعلونه بشكل أفضل ، في حين أنهم يحذرون من كل شيء لا يتضمن حقًا إنشاء الرياضة . قد يعني هذا توفير التمويل الكافي ، والقيام بالترويج والضغط ، وتكوين الموارد لضمان الجودة أو منفذ إلى منصة خاصة ، وما إلى ذلك.

لا يأتي أيٍّ من ذلك بتكلفة منخفضة ، لا سيما بمجرد أن تتفوق على عشرات الآلاف من العملات الخضراء في لعبة من شأنها أن توفر لك أو لا توفر لك استثمارًا. بالنسبة للناشر ، قد تكون الفرصة حقيقية ومخيفة بقدر ما تكون للمطور نفسه. بعد كل شيء ، قد لا يكون مصيرك بين يديك بمجرد أن يعتمد النجاح على درجة كبيرة على مهارة شركائك في التنمية. يجب التخطيط المسبق لأي احتمال محتمل على مطور لم يتم التحقق منه ، ويجب أن تكون حالات الطوارئ في موقعها الطبيعي للحصول على فرصة حقيقية رهيبة للعديد من الألعاب التي تعاني من سوء الأداء في صف مفرط.

يعد تشغيل علامة تجارية عبارة عن كومة من مجرد امتلاك حب للألعاب. يحتاج إلى فهم شديد لطريقة الحدث ، مع احتساب أسعار تطوير الألعاب وطريقة الترتيب حولها.

لذا ، ما الذي تبدو عليه أسعار تشغيل علامة تجارية مستقلة في المسائل المالية؟ لقد عرضت نفس السؤال على العمال في ملاهي Dangen ، التي تعتمد على المركز الحضري ، اليابان. تعمل Dangen مع كل مطورين يابانيين وغربيين لتقديم ألعابهم إلى العديد من المنصات والأسواق ، ويشمل عمالها تاريخًا طويلًا في التنمية والتوطين والترويج. في غضون عامين من تأسيسها ، استفادت Dangen من خبرتها لجلب ألعاب مثل Momodora إلى Nintendo Switch ، بالإضافة إلى قصة مغامرات Vestaria المغامرة ، وهي لعبة يعتقد عادة أنها أول من ابتكر Emblem.

يقول دان ستيرن ، من منظمة الصحة العالمية ، يعالج علاقات المطورين من أجل Dangen amusement: "أعتقد أن [قيمة الجري] تختلف لكل ناشر ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية ، معظم النفقات هي الرواتب الشهرية والمعارض التجارية وأسعار التطوير". "لدينا 5 عمال بدوام كامل وواحد بدوام جزئي. نميل إلى العمل في مكان عمل ، لكن إبقاء الأسعار منخفضة عن طريق العمل عن بعد لمدة 3 أيام كل أسبوع."

يقول ستيرن إن البنية التحتية الرائعة لليابان على شبكة الإنترنت تسمح للفريق بالتحكم عن بعد ، لكن الأسعار الحتمية مثل اتفاقيات ألعاب الكمبيوتر والمعارض التجارية لا تزال بحاجة إلى استثمار جيد ، حيث يحدث ذلك في أي مكان يحدث فيه الكثير من التواصل مع المحترفين التجاريين. تعد المعارض التجارية الغربية مثل تحية عزيزي على Dangen ، في حين أن العروض اليابانية مثل BitSummit في المدينة وأيضًا تأثير الهدية Yeddo تكون أرخص وأكثر قيمة من الناشرين الغربيين.

يقول ستيرن: "التجارة الداخلية تُظهر قيمة بقيمة 5،000 دولار وتجارة دولية بقيمة 10،000 دولار". "أقول إننا نميل إلى دفع مبلغ 3000 دولار سنويًا لحفلات العشاء ، جنبًا إلى جنب مع المعارض التجارية."

ثم هناك أسعار التطوير الفعلية. تقدم Dangen amusement الدعم التنموي ، والانتقال ، والتوطين ، والترويج للخدمات للمطورين المستقلين ، وأيضًا ستختلف قيمة كل منها في البحث عن المشروع بشكل كبير. مجموعة متنوعة من المطورين المستقلين يدفعون النقود الخاصة بهم للحصول على الألعاب إلى حد ما في أي مكان يشعر الناشر بالحصول على القلق. في ذلك الوقت ، يحاول المطور أحيانًا العثور على استثمار كبير قد يسهل نجاح لعبته.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Gam-Zone .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق